"دائرة شؤون الضواحي والقرى "  تنظم احتفالها باليوم الوطني على شاطئ خور كلباء بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي

"دائرة شؤون الضواحي والقرى "  تنظم احتفالها باليوم الوطني على شاطئ خور كلباء بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي

"دائرة شؤون الضواحي والقرى "  تنظم احتفالها  باليوم الوطني على شاطئ خور كلباء بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي

 

بحضور الشيخ هيثم بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة في كلباء احتفلت دائرة شؤون الضواحي والقرى باليوم الوطني الحادي والخمسين بحفلها الذي أقامته مقابل مجلس ضاحية خور كلباء على شاطئ خور كلباء.

حضر الحفل الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والمستشار خميس بن سالم السويدي والدكتور عبدالله بلحيف النعيمي  ورؤساء وأعضاء مجالس الضواحي والمجلس البلدي في مدينة كلباء وأعيان المدينة ولفيف من المدعوين وعدد كبير من أهالي المدينة .

بالسلام الوطني للدولة بدأ الاحتفال الذي عبر عن الفرحة الكبيرة لحلول اليوم الوطني وألقى الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى كلمة هنأ القيادة الحكيمة وشعب الإمارات بمناسبة احتفالات دولتنا الحبيبة بذكرى اليوم الوطني الحادي والخمسين لتأسيس وقيام دولة الامارات العربية المتحدة.

وأعرب عن فخره واعتزازه بهذه المناسبة الوطنية التي نجدد من خلالها العهد والولاء والانتماء لوطننا الحبيب ولقيادتنا الرشيدة، مؤكدا أن هذه المناسبة تشكل لنا إصرارا وعزيمة كبيرة لمواصلة نهج تحقيق الانجازات في مختلف المجالات بما يعزز المكانة المرموقة لدولتنا في كافة الصعد، وبما يتماشى مع الرؤية الثاقبة والتوجيهات السديدة لقيادة الامارات الحكيمة التي ننطلق منها لترجمة خططنا وطموحاتنا الى ارض الواقع.

بعدها جرى تقديم عرض مدرسي لمدرسة فيكتوريا الدولية في الشارقة فرع كلباء ثم تابع الحضور أوبريت ( درة الأزمان في درة الشرق) والذي جسد مظاهر التقدم والطفرة التي حققتها الامارات باتحادها منذ الثاني من ديسمبر بعام 1971م.

What's Your Reaction?

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0