دائرة شؤون الضواحي والقرى تسدل الستار بعد نجاح كبير لمهرجان ضواحي 11 وتجري أخر سحوباتها على أربع سيارات

دائرة شؤون الضواحي والقرى تسدل الستار بعد نجاح كبير لمهرجان ضواحي 11 وتجري أخر سحوباتها على أربع سيارات

دائرة شؤون الضواحي والقرى تسدل الستار  بعد نجاح كبير لمهرجان ضواحي 11 وتجري أخر سحوباتها على أربع سيارات

أسدلت دائرة شؤون الضواحي والقرى فعاليات  " مهرجان ضواحي 11 " في حديقة النوف 1 بالشارقة بعد أن شاركت 52 جهة حكومية في التنظيم وتكاملت جهودها في لعب أدوار هامة سواء في التنظيم والرعاية والدعم على مدى ثلاثة أسابيع متواصلة.

وقبل الختام ومع فعاليات اليوم الأخير جرى السحب على المئات من الجوائز القيمة للجمهور كما وتم استكمال السحب على أخر أربع سيارات من أصل أحد عشر من ذوات الدفع الرباعي خصص السحب لأول سيارتين على المشاركين من الحضور في الأسبوع الثالث والأخير من المهرجان بينما خصص السحبين الآخرين للسيارتين للمشاركين الذين لم يفوزوا بالسيارات خلال المهرجان.

وأسفرت القرعة عن فوز مريم إبراهيم الياسي بسيارة مقدمة من تعاونية الشارقة وإسلام محمد محمد سعيد بسيارة مقدمة من هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير ( شروق) وفاطمة عمر آل علي بسيارة مقدمة من مجموعة بيئة وعبدالسلام الحجام بالعربي بسيارة مقدمة من شركة المروان للمقاولات العامة.

وتميزت فعاليات مهرجان ضواحي في موسمه الحادي عشر بأركان عدة جرى تنظيمها من قبل الجهات الحكومية والخاصة وركن الألعاب وأكشاك الاسر المنتجة والعربات المتنقلة والضاحية الثلجية وعروض استعراضية من مختلف الدول بخلاف الأرجوحة الماطرة علاوة على مشاركة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون في تغطية حية ومباشرة ومسابقات للجمهور من موقع المهرجان في الحديقة.

وتميزت الفعاليات التي حظيت بالحضور الكبير منذ الثامن من شهر ديسمبر بفعاليات عدة تنوعت أنشطتها اليومية في طرح برامج نوعية ومساحة اجتماعية ترفيهية ثقافية تتلاقى في رحابها الاسر مع أبنائها في عدد من الفعاليات التي جرى اختيارها بعناية كبيرة.

بلغ عدد الألعاب 18 لعبة منها 11 جديدة كما وجرى توفير عدد من عربات الطعام والمقاهي وشاركت عدد من الجهات التطوعية بخدماتها في التنظيم وعددها 4 هي مركز الشارقة للتطوع وفرسان الإمارات وساند وفريق بصمة زايد.

 وتميز المهرجان بتواصل تنظيمه في إطار الحرص السنوي من قبل الدائرة وشركائها على تقديم فعاليات للأسر وأبنائها وبناتها خلال عطلة الربيع بعد انتهاء الفصل الدراسي بهدف استغلال أوقاتهم والعمل على خدمة الاسر وأبنائها وبناتها بالفقرات والفعاليات المتميزة.

What's Your Reaction?

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0