مصر .. أول ظهور للفنانة المصرية جيهان فاضل بعد الجدل حول عملهاداخل سوبر ماركت في في كندا (فيديو)

ظهرت الفنانة المصرية المشهورة جيهان فاضل لأول مرة بعد الجدل حول اعتزالها الفن وعلمها في أحد المحال في كندا. 

ظهرت جيهان فاضل في فيديو وهي توزع البطيخ في أحد المهرجانات في مدينة كاليجاري بحضور حشد كبير من أبناء الجاليات العربية هناك.

ووفقا لموقع صحيفة "الوطن" فإن جيهان فاضل شاركت في مهرجان تنظمه إحدى الجمعيات في كاليجاري للجاليات العربية هناك وتحديدا الجالية المصرية التي مثلها عدد من المشروعات والمطاعم التي عرضت المأكولات المصرية مثل الفول والفتة والعرق سوس والبطيخ والمنتجات الغذائية المصرية بالإضافة إلى الملابس التراثية البدوية وغيرها.

وعانت جيهان فاضل في حياتها المهنية بعد وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي، الذي رحل عام 2012 بأزمة قلبية لها، ومن بعدها بدأت تقل شهوتها في الحياة، ويُعد فيلم «سهر الليالي» من أبرز أفلامها، وشاركها البطولة كلّ من أحمد حلمي، ومنى زكي، وشريف منير، وفتحي عبدالوهاب، وحنان ترك، وعلا غانم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

وتمتلك جيهان فاضل "سوبر ماركت" في مدينة كاليجاري بكندا يحمل اسم "طيبة"، وهو ما يؤكد أنها لا تعمل "كاشير" في المتجر ولكنها شريكة فيه وتتولى إدارته وتخصص هذا المتجر في تقديم المنتجات والمأكولات المصرية ويلقى إقبالا كبيرا من أبناء الجالية المصرية هناك.

معلومات عن جيهان فاضل

هي فنانة أرستقراطية، تخرجت من جامعة أمريكية، واكتشفها المخرج خيري بشارة خلال عروض المسرح بالجامعة، وبدأت من هنا تشتهر فنيا، وقدمت فيلم «آيس كريم في جليم» مع عمرو دياب.

وقدمت خلال مشوارها الفني عددا كبيرا من الأعمال الفنية الهامة، منها: «سهر الليالي، أرابيسك، حياة الجوهري، امرأة هزت عرش مصر».

المصدر : الوطن المصرية

What's Your Reaction?

like
0
dislike
0
love
0
funny
0
angry
0
sad
0
wow
0